سلسله هروب ماكر (( سجناء بيتسبرغ الستة))



نشاهد في هذه السلسلة بعض من القصص المثيرة لأعتى المساجين الهاربين ، وكيف تم القبض عليهم بعد هروبهمكل عملية هروب يتم التحدث عنها من منظور المجرمين الهاربين شديدي الذّكاء وأيضاً من جانب فريق تطيبق القانون المحترف والذي نجح في القاء القبض عليهم.سلسلة أكثر من رائعة لن تملّها ولن تتوقف عن مشاهدة بقية الحلقات.

ما من نظام أمنى مهما كان محكما إلا وبه ثغرة ولكي تخترق ذلك النظام فعليك ان تجد هذه الثغرة ، وتحسن المرور عبرها. ما تحتاجه هو الوقت ، وسجناء سجن ويسترن الستة لم يتوفر لهم شيء مثلما توفر لهم الوقت. كان سجن ويسترن من أشد السجون تحصينا ، كان مشهورا بين السجناء بلقب "الجدار" حيث يستحيل اختراقه.


يعد ((نونو بوينتس منظم)) عملية هروب السجناء من سجن ويسترن وقد قبض عليه مع الهاربين السته وحكم عليه بالسجن الانفرادي لمدة 12 سنه بعد أن كان قد حكم عليه سلفا بالسجن لمدة 12-24 سنه لقيامه باعمال تتعلق بالسرقه......ويعد أحد القلائل الذين نجحو في الهروب من السجن وكان القبض عليهم  عام 1997 نتيجه لخطأ صغير يتعلق بحزام امان السياره .....! 

                                                                     للمشاهده المباشره
للتحميل....
http://archive.org/download/hroob.maker/aflamw.com_hroob.maker1.avi




Share your views...

0 Respones to "سلسله هروب ماكر (( سجناء بيتسبرغ الستة))"

Post a Comment

 

اجمل ما قال مصطفى محمود

موقع كاشات

© 2010 مدونة الافلام الوثائقية All Rights Reserved Thesis WordPress Theme Converted into Blogger Template by Hack Tutors.info